عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سبب إنساني يجبر إنجليزيا لرسم “وشم” ضخم على بطنه لــ"بوريس جونسون"

وشم بصورة بوريس جونسون
وشم بصورة بوريس جونسون

قام مواطن إنجليزي برسم “وشم” كبير على بطنه عبارة عن صورة ضخمة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وقال إنه لا يشعر بأي ندم على ذلك. 



 

واستخدم كيني وايلدنج، 42 عامًا، الوشم الغريب لجمع الأموال لصديقة للعائلة مصاب بسرطان المستقيم في المرحلة الرابعة لإرساله إلى الولايات المتحدة لإجراء تجربة سريرية تظهر نتائج واعدة.

 وتأمل عائلة ميجان سميث في جمع 150 ألف جنيه إسترليني لمساعدة الشابة البالغة من العمر 25 عامًا والذي تم تشخيص إصابته بالمرض الذي يهدد حياته في يناير 2019.

 وقال وايلدنج، من كيدرمينستر ورسيسترشاير، إنه يريد أن "يفعل شيئًا لمساعدة" سميث في "فرصتها الأخيرة للبقاء على قيد الحياة" واعتقد أن وشم بوريس جونسون "سيجمع الكثير من المال". 

 

"بوزا" أسطورياً 

وقال: أعتقد أن "بوزا" أسطورة ولم أر أحدًا يحمل وشمًا له، 'إنه مؤلم -يمكنك القول إنني كدت أن أبلل نفسي في البداية ظننت أنني قد أندم على وشمي "بوزا"، لكن الجميع يحبه، "لن أندم أبدًا على فعل ذلك كما كان بالنسبة لسيدة شابة مميزة."

لحظة رسم الوشم
لحظة رسم الوشم

 

والوشم، الذي استغرق ساعتين لإكماله، يظهر رئيس الوزراء وهو يتكشر على الحجاب الحاجز لعامل البناء وذقنه مستلقية فوق السرة مباشرة. لقد حصل على توقيع رئيس الوزراء على بطنه في خلال شهر نوفمبر الماضي بعد أن حصل لأول مرة على وشم كتب عليه "جيش ميج" على ذراعه، تكريما لميجان سميث.

  وتم التبرع بالوشم، الذي يكلف عادة 200 جنيه إسترليني، من قبل صديق للمساعدة في جمع 800 جنيه إسترليني لأجل ميجان سميث. التي تعاني من نوع نادر من الطفرات العدوانية التي تحدث فقط في 8٪ من مرضى سرطان المستقيم وتجعل السرطان ينتشر بشكل أسرع ”KRASG12V” تمت إحالتها إلى مركز كيك الطبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لتلقي العلاج إذا تمكنت الأسرة من جمع أموال كافية.

 رسم صورة بوريس جونسون على بطن كيني وايلدنج
رسم صورة بوريس جونسون على بطن كيني وايلدنج

 

وقالت شقيقة ميجان، تيري سميث، 34 عامًا: عندما أخبرنا كيني لأول مرة أنه كان يضع وشمًا من بوريس جونسون لجمع الأموال من أجل علاج ميجان، ضحكنا جميعًا ولكننا اعتقدنا أنها كانت فكرة رائعة، وإنه وثيق الصلة بكل ما يجري في الوقت الحالي وبالتأكيد شيء سيفعله كيني لأنه مرح للغاية ولا يحب أكثر من إضحاك الناس -أكثر من ذلك في الأوقات الصعبة. "الدعم الذي أظهره الجميع حتى الآن كان ساحقًا للغاية ولكنه مذهل للغاية. "أختي بحاجة إلى كل المساعدة والدعم التي يمكن أن تحصل عليها للمساعدة في مكافحة هذا المرض الرهيب وأنا وعائلتي ممتنون جدًا لكل ما فعله الجميع." جمعت حملة الأسرة أكثر من 46000 جنيه إسترليني حتى الآن.

يذكر أن لفظ "بوز" ينتشر في الصعيد بمنع وجه الإنسان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز